رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلزام قناة النهار بدفع 150 ألف جنيه لـميرهان هشام

نشر
مستقبل وطن نيوز

قضت محكمة مستأنف الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، بإلزام قناة النهار بتعويض عارضة الأزياء ميرهان هشام 150 ألف جنيه بدلا من مليون جنيه، بسبب إهانتها في فيديو الإعلامي تامر أمين، وعدم حذف الفيديو من على اليوتيوب، وفقا لصحيفة الدعوى.

وطالب المحامي هيثم عباس، دفاع ميرهان هشام في استئنافه بتعويض قدره 10 ملايين جنيه من قناة النهار تعويضًا عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت بموكلته جراء نشر فيديو يسيء لموكلته على قناتها بموقع يوتيوب.

كما استأنفت قناة النهار على إلزامها بدفع مليون جنيه، وقبلته المحكمة.

يذكر أن محكمة جنح مستأنف مدينة نصر قضت بانقضاء الدعوى المقامة من ميرهان كيلر ضد تامر أمين، مذيع قناة النهار، بتهمة السب والقذف بالتصالح بين الطرفين.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 47954 لسنة 2019، التي أقامها المستشار هيثم عباس، أن الإعلامي تامر أمين تناول علاقة موكلته ميرهان هشام بلاعب المنتخب عمرو وردة ووجه إليها حديثا اعتبره سبا وقذفا في حقها، وبإعلانه لهذا الأمر تعرضت لموجة من التحرش بها لفظيا على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت الدعوى أنه أسقط عليها أنها تتحرش بلاعبي المنتخب المصري وذكر ألفاظا تحمل إهانة لها وتحقير من شأنها وهو الأمر الذي شاهده الملايين من مصر والعالم مما أدى إلى تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بعبارات ذكرت في صحيفة الدعوى.

عاجل