رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يلتقي الرجاء المغربي الليلة في السوبر الأفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي النادي الأهلي، حامل لقب دوري الأبطال الأفريقي، مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بطل الكونفدرالية، في كأس السوبر الأفريقي، والمقرر لها اليوم الأربعاء.

وستنطلق مباراة الأهلي، أمام الرجاء البيضاوي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على استاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة في إطار بطولة كأس السوبر.

ويتطلع المارد الأحمر إلى تحقيق الانتصار على الفريق المغربي فى لقاء اليوم بنهائي كأس السوبر الأفريقي وذلك لتأكيد سيطرته على عرش القارة السمراء بعدما توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الرجاء البيضاوي المغربي بقيادة مدربه البلجيكي مارك فيلموتس مباراة اليوم أمام الأهلى من أجل تحقيق الفوز وإسقاط سيطرة المارد الأحمر على البطولات داخل القارة السمراء في آخر عامين.

وأسفر الاجتماع الفني عن الاتفاق على أن يرتدي الفريق الأهلي  زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي فريق الرجاء طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون الأصفر.

عاجل