رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعبة التنس التونسية أنس جابر تعلن إصابتها بكورونا

نشر
أنس جابر
أنس جابر

أعلنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر -مساء الثلاثاء- إصابتها بفيروس كورونا، وذلك في تغريدة لها على حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".
وأكدت جابر أنها رغم تلقيها للقاح ضد الفيروس إلا أنه تأكدت إصابتها بكوفيد-19، كما أشارت إلى أن الأعراض التي رافقت إصابتها قوية وأنها تقضي فترة الحجر الصحي في تونس.
يشار إلى أن جابر قد أكدت مؤخرًا أن من أبرز أهدافها في المرحلة القادمة هو البقاء ضمن قائمة اللاعبات ال10 الأوائل والارتقاء لاحقا إلى المراتب الـ5 الأولى في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس والمراهنة على الفوز بلقب بطولة كبرى.
وأوضحت أنها رفعت من سقف طموحاتها وستسعى جاهدة هي وفريقها خلال الموسم القادم 2022 إلى الفوز بلقب كبير، سواء كان ماسترز أو جراند سلام ينضاف إلى مسيرتها الاحترافية بعد فوزها الصيف الماضي ببطولة برمينجهام.
يذكر أن البطلة التونسية أنس جابر المصنفة 10 عالميا قدمت خلال هذا الموسم أداء كبيرا في مختلف بطولات رابطة محترفات التنس، حيث توجت ببطولة برمينجهام (250 نقطة) ووصلت إلى ربع نهائي بطولة ويمبلدون (جراند سلام) ونصف نهائي إنديان ويلز (1000 نقطة) كما تعد أكثر اللاعبات في العالم خوضا وفوزا بالمباريات بعد أن لعبت 67 مباراة حققت خلالها 48 فوزًا مقابل 19 هزيمة.

عاجل