رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنفيذ 823 مشروعا في أسوان بتكلفة تتجاوز 18 مليار جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، إن المحافظة ستشهد عدد من الافتتاحات والمصانع الكبرى بأسوان حيث يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح مشروعات في توشكى الجديدة وأسوان الجديدة.

وأضاف أشرف عطية - خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء - أن ما يحدث في أسوان أمر مبدع ومبادرة حياة كريمة ستنقل المحافظة نقلة كبيرة، مؤكدًا أنه تم تنفيذ 823 مشروعًا في أسوان.

وتابع محافظ أسوان: لدينا أكبر 3 محاور في أسوان وستنتهي مشكلات القرى بعد الانتهاء من مشروعات حياة كريمة والمحاور الثلاثة في أسوان تحقق نقلة نوعية كبيرة في الطرق.

وأوضح أن المحاور الثلاثة بأسوان تحقق التنمية المستدامة وتشجع على الاستثمار والتصدير، مؤكدًا أن الرئيس السيسي سيفتتح السبت المقبل محور كلابشة بأسوان.

وأكد المحافظ أن حجم الطرق التي يتم تنفيذها بأسوان الآن لم تحدث من قبل والرئيس السيسي حريص على تنمية الصعيد منذ توليه المسؤولية وجرى تشغيل 27 مصنعًا جديدًا بالمنطقة الصناعية.

وأوضح اللواء أشرف عطية، أن المنطقة الصناعية الجديدة ستحقق استثمارات كبيرة لأسوان وتضم المشروعات المتوسطة والصغيرة وتوفر 15 ألف فرصة عمل بأسوان.

وأشار محافظ أسوان إلى أنه تم تنفيذ 823 مشروعا في أسوان بتكلفة تتجاوز 18 مليار جنيه، وجرى الانتهاء من إنشاء المراكز التكنولوجية للتحول الرقمي بأسوان، وتفعيل العديد من التطبيقات التكنولوجية لخدمة المواطنين بأسوان.