رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يفوز على المقاولون العرب بثنائية في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز فريق الزمالك على نظيره المقاولون، بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بهجوم من جانب لاعبي الزمالك، سعيا لخطف هدف مبكر يربك حسابات المقاولون العرب، وتصدى محمود أبو السعود لأكثر من تسديدة من جانب لاعبي الزمالك، في حين اعتمد المقاولون العرب على الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى الأبيض.

وشهدت الدقيقة 27 أخطر فرص للزمالك برأسية رائعة من عمر السعيد؛ لكن أنقذها محمد سمير إلى ضربة ركنية.

وشهدت الدقيقة 55 من المباراة حصول طارق حامد على بطاقة الصفراء؛ نتيجة التدخل بعنف مع عمر بسام مهاجم الذئاب، وفي الدقيقة 60 نجح مصطفى فتحي في إحراز الهدف الأول للزمالك؛ بعدما سدد هدفا عالميا في مرمى أبو السعود حارس المقاولون.

وجاء هدف الزمالك الثاني عن طريق أوناجم، في الدقيقة 75، بعدما سدد على يمين الحارس محمود أبو السعود حارس المقاولون، وفي الدقيقة 92 نجح المقاولون في تقليص الفارق بعدما نجح محمد سالم في إحراز هدف للذئاب، وشهدت الدقيقة 93 حصول حسن الشامي على البطاقة الحمراء ليستكمل المقاولون المباراة بعشرة لاعبين وأهدر لاعبي الزمالك فرصة محققة عن طريق مصطفي فتحي لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1.

وبدأ الزمالك مباراة  اليوم أمام المقاولون العرب بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: عبدالله جمعة - محمود علاء - محمد عبدالغني - حازم إمام.
خط الوسط: طارق حامد - إمام عاشور - يوسف أوباما - رزاق سيسيه.
خط الهجوم: أشرف بن شرقي - عمر السعيد.

بينما بدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من:
محمود أبو السعود في حراسة المرمى.

خط الدفاع: باسم علي ومحمد سمير وحسن الشامي وأحمد مجدي.

خط الوسط: أحمد الشيمي وعبدالله ياسين وعماد فتحي ومحمد حمدي زكي.

خط الهجوم: لويس إدوارد وجون أوكلي.

بتلك النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده عند النقطة 16 يحتل بها المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 5 يحتل بها المركز الخامس عشر.

عاجل