رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أشرف زكي لـ«المسيئة للفن»: «مش عاجبك المهنة سبيها واطلعي مثلي بره البلد»

نشر
 أشرف زكي
أشرف زكي

شن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، هجوما لاذعا على التصريحات المسيئة لسمعة فنانات مصر، التي صدرت من إحدى الفنانات المغمورات على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً" مش عاجبك المهنة سبيها واطلعي مثلي بره البلد ".

ونفى زكي -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة- الذي يبث على قناة ETC مساء اليوم الثلاثاء، معرفته بالفتاة التى ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم مصر.

وقال زكي:" لا أعرف هذه الفتاة، ومش شايفها، وهناك إجراءات قانونية سيتم اتخاذها ضد هذه الفتاة، لأن تصريحاتها غير مسؤولة بها اتهام وتشهير ضد البلاد".

وأوضح أن مصر أنجبت رموزا كبيرة مثل شادية، وأم كلثوم، وما قيل عن الفن المصري، هدفه لفت الأنظار على حساب سمعة البلاد".

وكان الاتحاد العام للنقابات الفنية أصدر بيانًا استنكر فيه تصريحات «غير لائقة وغير مسؤولة» من مطربة دون أن يسمها، معتبرا أنها «تنال من سمعة فنانات مصر» خلال الساعات الماضية.

وجاء في البيان: «تعرب جموع فناني مصر عن استنكارها وأسفها ورفضها التام للتصريحات غير اللائقة وغير المسئولة الواردة في أحد الفيديوهات المدسوسة لأهداف غير مهنية لمطربة أتاحت لها إحدى القنوات وبصورة تتنافى ومبادئ العمل الإعلامي فرصة لإطلاق أحكام عامة دون براهين ودون وقائع ودون أدلة».

عاجل