رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متحدث "إكسبو دبي 2020": نقدم 100 فعالية في اليوم وثقة دولية بإجراءاتنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محمد الأنصاري المتحدث الرسمي باسم معرض "إكسبو دبي 2020"، إن المعرض يشهد تنظيم ما يقارب 100 فعالية رسمية، وهي متنوعة ما بين الثقافة ورجال الأعمال وتواصل العقول والابتكارات المختلفة الموجودة حول العالم.

وأضاف الأنصاري- خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى- "مستمرون في برنامج اكسبو الذي يعمل على تواصل العقول ونأمل بأن يأتي للعالم بابتكارات جديدة وحلول لأهم التحديات التي تواجه الإنسانية". 

وتابع المتحدث الرسمي باسم معرض "إكسبو دبي 2020"، أن 192 دولة تشارك في المعرض، مشيرًا إلى أن التحديات مستمرة لكن يجب الخروج منها بفرص، إذ أن التحديات تأتي من خلال التغلب على التحديات المختلفة: "المعرض كانت تجربة جيدة والدولة قامت بعمل كل ما لديها للحفاظ على صحة وسلامة كل شخص يزور المعرض، وخلق برنامج يفيد البشرية". 

وأردف محمد الأنصاري، أن هناك الكثير من المعارض المصاحبة والمفاجآت المختلفة للصغار والأطفال وعموم الزوار القادمين للمعرض، والأجواء احتفالية خلال هذه الأوقات بمعرض إكسبو دبي 2020. 

ولفت إلى أن مشاركة 192 دولة في المعرض يعبر عن ثقة دولية كبيرة في الإجراءات الصحية والتدابير الاحترازية التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرًا إلى أن ردود الأفعال جيدة وقوية وهو ما يؤدي إلى زيادة أعداد الزائرين، فمنذ انطلاقته في أكتوبر وصلت 181 جنسية إلى إكسبو ، وفي نهاية الشهر زارت المعرض 85 جنسية أخرى وهو ما يعبر عن الاقبال الشديد من مختلف أنحاء العالم.

عاجل