رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالأرقام .. الأهلي يتفوق علي أندية المغرب قبل مواجهة الرجاء في السوبر الأفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

في مواجهة مرتقبة، يلتقي النادي الأهلي حامل لقب دوري الأبطال الأفريقي، مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بطل الكونفيدرالية، في كأس السوبر الأفريقي، والمقرر لها بعد غد الأربعاء.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة في إطار بطولة كأس السوبر.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أندية المغرب

ستكون مواجهة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي في كأس السوبر الأفريقي هي الأولى بين الفريقين والأولى للرجاء ضد الأندية المصرية، بينما ستكون الرابعة بين الأندية المغربية ونظيرتها المصرية في السوبر الأفريقي.

وخاض الأهلي 24 مباراة مع أندية المغرب، حقق خلالها 10 انتصارات و8 تعادلات ومني بـ6 هزائم.

وتعتبر مواجهة الأهلي والوداد هي الأكثر أمام الفرق المغربية بعدما وصلت الى 10 مباريات، فيما التقى الأهلي الرجاء في 6 مباريات، ومواجهتان أمام «جمعية الحليب والدفاع الحسني الجديدي والمغرب التطواني، ومواجهة واحدة للأهلي أمام فريق الجيش الملكي.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي ونهضة بركان المغربي في شهر مايو الماضي، وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على الفريق المغربي بثلاثية نظيفة، ليتوج باللقب السابع في تاريخه ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

عاجل