رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قبل موقعة السوبر الإفريقي

بالأرقام.. الأهلي يتفوق على الرجاء المغربي في القيمة التسويقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

في مواجهة مرتقبة، يلتقي النادي الأهلي حامل لقب دوري الأبطال الأفريقي، مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، بطل الكونفيدرالية، في كأس السوبر الأفريقي، والمقرر لها بعد غد الأربعاء.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الرجاء البيضاوي يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة و الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد أحمد بن علي المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة في إطار بطولة كأس السوبر.

ويتفوق الأهلي قبل هذه المباراة المرتقبة في القيمة التسويقية بفارق كبير عن نظيره الرجاء البيضاوي حيث بلغت قيمته لاعبي المارد الأحمر حوالي 31 مليوناً و380 ألف يورو مما يٌعادل 555 مليوناً و110 آلاف جنيه مصري.

وعلى الجانب الآخر بلغت قيمة لاعبي الرجاء 11 مليوناً و630 ألف يورو، ما يعادل 205 ملايين و730 ألف جنيه مصري ليشهد هذه النسبة تفوق واضح للعملاق القاهرة بفارق 20 مليون يورو ما يعادل 349 مليونا و380 ألف جنيه مصري.

وستكون مواجهة الأهلي ضد الرجاء البيضاوي في كأس السوبر الأفريقي هي الأولى بين الفريقين والأولى للرجاء ضد الأندية المصرية، بينما ستكون الرابعة بين الأندية المغربية ونظيرتها المصرية في السوبر الأفريقي.

عاجل