رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسنت النبراوي توضح انفصاما في الشخصية تعاني منه

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الفنانة بسنت النبراوي، إنها تحب أدوار الشر، ورغم ذلك فإنها بعيدة عن النكد وتحب الضحك والفرفشة ومسالمة لأقصى درجة ولا تحب المشاكل.

وأضافت النبراوي-  خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى-: "ببعد عن الشر وبغنيله بحب أبقى في حالي"، مشيرةً إلى أن مصر شهدت مؤخرا إنتاج عدد من مسلسلات الرعب الرائعة، مثل شقة 6، والزيارة، معقبة: "أتمنى عرضها في التلفزيون للجمهور، وأنا كمشاهد بخاف، لكن الحلقة بتشدني وبحب أتفرج عليها".

وتحدثت الفنانة بسنت النبراوي عن مشاركتها في فيلم "عروستي"، قائلةً إنها كانت ضيفة شرف، ورغم ذلك لم تتردد في الموافقة على المشاركة في الفيلم، موضحة: "الورق مكتوب حلو، كوميدي لايت ورومانسي مفيهوش عنف أو لفظ مش لطيف، وأحب جميلة عوض".

ولفتت، إلى أنها تحب السينما والدراما، لكن المسلسلات تتميز عن الأفلام في أن تصويرها لا تستغرق وقتا طويلا وبخاصة إذا كان عدد الحلقات صغيرا.

وحول مشاركتها في حكاية النظارة البيضاء، من مسلسل نصيبي وقسمتك، قالت: "لو هلبس النظارة البيضاء في الحقيقة، هبقى نفسي أشوف المخرجة كاملة أبو ذكري بتعمل ايه دلوقتي عشان عاوزة أشتغل معاها، والإعلامية منى الشاذلي لأني نفسي أطلع معاها، وهشوف أبلة فاهيتا عشان أعرف بتجيب التلقائية وردود الأفعال دي منين".

عاجل