رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بالصور| كسح تجمعات الأمطار في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت محافظة الدقهلية، هطولا للأمطار وعدم استقرار الطقس، تزامنا مع التقلبات الجوية التى تشهدها البلاد.


و تابع الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أعمال كسح وشفط مياه الأمطار التى تجمعت بالشوارع والميادين بمراكز ومدن المحافظة.

كما شدد محافظ الدقهلية، على إجراءات التعامل الفوري لرؤساء المراكز والمدن والأحياء مع موجة الطقس الغير مستقر والتقلبات الجوية وتجمعات الأمطار، واطمأن إلى التواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي ومعدات الوحدات وشركة مياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة الأوضاع أولا بأول.

وأكد محافظ الدقهلية، على استمرار العمل بغرفة العمليات الرئيسية وتواصلها مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء.
 


ووجه مختار، لرؤساء الوحدات المحلية وكافة القطاعات بتواصل التعامل الفوري مع موجة الطقس الغير مستقر وسرعة شفط تجمعات الأمطار بكافة النواحي والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع كافة الظروف الطارئة لسقوط وتجمعات الأمطار، مشيرا إلى أن كافة أجهزة المحافظة بدأت أولا بأول في التعامل الفوري مع تجمعات الأمطار باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى ضرورة الدفع بسيارات الكسح والمعدات التابعة للوحدات المحلية بالتنسيق والتعاون مع قطاعات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بنطاق المحافظة لشفط وكسح الأمطار أولا بأول لتيسير حركة السيارات والمواطنين وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.



كما وجه المحافظ رؤساء المدن والأحياء، للتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي حوادث، حرصا على حياة وسلامة المواطنين.
 


كان محافظ الدقهلية، قد أصدر توجيهاته برفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ والتعامل الفوري معها وإصلاح أية أعطال أو أعمدة إنارة على الفور وتلبية مطالب المواطنين والاستجابة الفورية لشكواهم.

عاجل