رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب الإسماعيلي: ثلاثة أسباب وراء انضمام حارس الفريق إلى المنتخب

نشر
محمد فوزي
محمد فوزي

قال سيد توفيق، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، إن خبر انضمام محمد فوزي حارس مرمى الفريق للقائمة المبدئية للمنتخب الوطني يعد بداية لخطوات قادمة والهدف الأهم هو انضمامه للقائمة النهائية.

وأعلن البرتغالي، كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، قائمة لاعبيه المبدئية التي ضمت 40 لاعبا، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة بالكاميرون.

وأضاف توفيق - في تصريحات للمركز الإعلامي للنادي الإسماعيلي -: ”تواجد فوزي في المنتخب يرجع لثلاثة أسباب أولهم هو توفيق من الله سبحانه وتعالى ومجهود كبير يقدمه الحارس من أجل تطور مستواه، إضافة لاستكمال عمل ما بدأه الحارس مع المدربين السابقين”.

وتابع: ”لكل مرحلة طرق عمل مختلفة والفترة القادمة سنكثف العمل معه للحفاظ على مستواه اللافت ونتمنى أن يكون ضمن القائمة النهائية للمنتخب في أمم أفريقيا”.

واسترسل: ”الفريق يمتلك حراس مرمى مميزين وهذا تسبب في خلق حالة من المنافسة القوية أدت إلى تطور مستوى جميع الحراس وتواجد فوزي بالمنتخب”.

وأنهى مدرب حراس الدراويش: ”منذ فترة طويلة لم ينضم حارس مرمى من الإسماعيلي للمنتخب فعندما ينضم في الظروف الحالية فهذا يعد أمر جيد للغاية”.

عاجل