رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إحالة 199 موظفًا بـ«الصحة» ومراكز الشباب في الدقهلية للتحقيق

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحال الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، 199 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين عن العمل للتحقيق.

ووجه المحافظ، بإحالة مسؤولي والوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش المشار إليها.

جاءت قرارات محافظ الدقهلية، بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومركزي شربين ونبروه، للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

فيما تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة، وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة، حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية، من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير، أن الذين تمت إحالتهم للتحقيق 186 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية في كل من وحدة طب الاسرة بقرية أبو زاهر بشربين ومستشفى شربين العام ووحدات طب الأسرة في كل من درين وابستو وتيرة وكفر الدكروري وأبو سيد أحمد وأفنيش بمركز نبروه و13 من العاملين بالإدارة البيطرية بشربين والوحدة البيطرية بقرية العيادية مركز شربين.

كما تمت إحالة مسئولي مراكز الشباب في درين وميت عباد وكفر الدكروري بنبروه التي وجدت مغلقة في مواعيد العمل الرسمية وأيضا مسؤولي مركز شباب قرية أبو زاهر بشربين، حيث وجد مفتوحا ولا يوجد به أحد من العاملين ومسؤولي مركز شباب كفر الأطرش بشربين لمخالفة القوانين واللوائح في تقسيم العمل بالفترات الصباحية والمسائية.

ووجه محافظ الدقهلية، وكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة، بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب الواردة بالتقرير، وكذا التحقيق مع مسؤولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية أثناء جولة التفتيش والمرور الميداني خلال الفترة المشار إليها.

عاجل