رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير التعليم يكشف حقيقة إطلاق اسم مؤسس جماعة الإخوان على إحدى المدارس

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الصورة المتداولة على صفحات الفيسبوك والمتعلقة بإحدى المدارس، والتي تحمل اسم حسن البنا للتعليم الأساسي، واعتبرها البعض أنها تحمل اسم مؤسس جماعة الإخوان معتبرين أن هذا يعد تكريمًا له.

وقال الوزير في منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: انتشرت مؤخرًا الصورة المرفقة مع تعليقات مناوئة للدولة، ولذلك وجب التوضيح:

وتابع وزير التربية والتعليم هذا تشابه أسماء وليس تكريم لمؤسس الإخوان، فالمتبرع بالأرض مواطن اسمه "حسن ﻣﺤﻤﻮﺩ علي البنا" وطلب وضع اسمه مقابل التبرع بالأرض منذ عام 2002 أي منذ 20 سنة كاملة تعاقب فيها الوزراء ولم يتم التعليق على اسم المدرسة إلا الآن في خضم التشهير الدائم بمؤسسات الدولة.

وأكد الوزير أن الدولة ليست في غيبوبة كما يتقول البوست المرفق وإنما يزداد يوميًا "مستوى التنمر على كل شئ وأى شئ" وما نزال نرد ونوضح احتراما للمواطن المصري الذي أرهقته الشائعات واختلط عليه الأمر والله المستعان.

واختتم الوزير حديثه قائلا: ملحوظة هامة: بعد 20 سنة من إنشاء المدرسة فقد خاطبنا  المحافظ والإدارة التعليمية والمتبرع بالأرض وغيرنا اسم المدرسة إلى "حسن ﻣﺤﻤﻮﺩ البنا"  حتى لا يتنمر علينا المتنمرون على مواقع التواصل أو بعض مقدمي البرامج!

عاجل