رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صور| افتتاح توسعات حضانة مستشفى المطرية في الدقهلية بتكلفة 4 ملايين جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد التوسعات الجديدة لحضانات الأطفال بمستشفى المطرية المركزي.



وتضم( 10 حضانات أطفال ، 10 مونتور ، 4 أجهزة تنفس صناعي ، 5 سباب ، 2 كبسولة لعلاج الصفراء ) بتكلفة 4 ملايين جنيه بمشاركة المجتمع المدني ، ليصبح إجمالي الحضانات 20 حضانة.
 


جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين وتطوير المستشفيات ودعمها بكافة الأجهزة الطبية الحديثة والتأكد من تقديم الخدمة التعليمية لكافة أبنائنا، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.


وتفقد " المحافظ " قسم الغسيل الكلوي والتقي بالمرضي للاطمئنان علي مدي رضائهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم ، كما التقي بعدد من المواطنين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم ووجه لرئيس المدينة بسرعة دراستها وحلها.
 


جاء ذلك خلال زيارته لمركز ومدينة المطرية لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الخدمية للتأكد من تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين.

ومن جهة أخري تفقد مختار  مدرسة التربية الفكرية لذوي القدرات الخاصة بالمطرية وأكد على دعمه الكامل لهم ووجه بتلبية كافة احتياجاتهم.


وأشار المحافظ  إليهم قائلاً: “أنتم طاقة نور وأمل لنا جميعاً نستمد قوتنا وعزيمتنا منكم، بل أنتم شركاء في هذا الوطن وكنز ثمين لهذا المجتمع”.

وأكد مختار على أن أولى اهتمامات الرئيس عبدالفتاح السيسي هم ذوي القدرات الخاصة والذين يعيشون أزهى عصورهم في عهده والذي وجه بتلبية كافة احتياجاتهم ويشاركهم كافة احتفالاتهم.

وثمن المحافظ  دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب أروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية والتنموية.

حضر الزيارة الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والمهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من أعضاء مجلس النواب، و محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية.

عاجل