رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد إعلان خطبتها.. أبرز المعلومات عن الطفلة لوجي التي ظهرت في «الدادة دودي»

نشر
الطفلة لوجى من فيلم
الطفلة لوجى من فيلم الدادة دودى تحتفل بخطبتها

تصدرت الفنانة الشابة رضوى خالد ، والشهيرة فنياً بدور “الطفلة لوجى”، في فيلم الدادة دودى، بطولة الفنان الكبير صلاح عبدالله و ياسمين عبدالعزيز وعدد من النجوم، الترند لمحرك البحث الشهير "جوجل"،  ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد نشر صور حفل خطوبتها، فى إطار جو أسرى داخل منزل العائلة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صور احتفال  الفنانة الشابة رضوى خالد ، والتغييرات الكبيرة فى ملامحها مرحلة الصغر والمرحلة الحالية.

واحتفلت  الفنانة الشابة رضوى خالد عنان، والشهيرة بدور الطفلة لوجى بفيلم الدادة دودي مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان صلاح عبدالله، بخطبتها على مازن الخطيب، فى حفل بهيج، مساء أمس الجمعة، اقتصر على الأسرة والأهل والأصدقاء، بحضور شقيقها الفنان الشاب أحمد عنان.

شقيق الفنانة رضوى خالد يحتفل بخطبتها

وحرصت الفنانة رضوى خالد عنان ، على نشر عدد من الصور لها من حفل خطوبتها، جمعتها بخطيبها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام، قائلة "لقد فعلناها".

وقدمت الفنانة الشابة رضوى خالد عنان، عدة أدوار فنية بالمشاركة فى عدد من الأفلام منذ مرحلة طفولتها من بينها فيلم “عريس من جهة أمنية”، بطولة الفنان القدير عادل إمام، شريف منير، حلا شيحة ولبلبة، كما شاركت الفنانة رضوى خالد عنان مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، الفنان صلاح عبدالله، سامح حسين، صبرى فواز بفيلم الدادة دودى، تأليف نادر صلاح الدين وإخراج على إدريس.

ولم تقتصر مشاركة الفنانة رضوى خالد على الأعمال السينمائية، بل توالت فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل حق ميت، بطولة الفنان حسن الرداد، مسلسل سرايا عابدين، بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، مسلسل كشف حساب بطولة الفنان عمرو يوسف، ومسلسل ريش نعام بطولة الفنانة داليا البحيري وأحمد وفيق، مسلسل أولاد الليل مع الفنان جمال سليمان و مسلسل اختيار إجباري بطولة الفنان خالد سليم وأحمد زاهر، والذى يعد آخر أعمالها الدرامية، تأليف حازن متولى وإخراج مجدى السميرى.

حفل خطوبة الفنانة لوجى

وشارك الفنان أحمد خالد عنان، شقيق الفنانة رضوى خالد الشهيرة فنياً بالطفلة لوجى،  بفيلم الدادة دودى، صورة وفيديو من خطوبتها التي احتفلت بها فى المنزل بحضور بعض الأقارب وسط الأجواء العائلية.

وحرص الفنان أحمد خالد، على كتابة تعليق على الفيديو الذى نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " الإنستجرام"، لتهنئة شقيقته بمناسبة خطبتها قائلاً " مبروك يا دودو .. عقبال الفرح ".

الطفلة لوجى وخطيبها 

وارتدت الفنانة رضوى خالد ، والتي تبلغ من العمر 20 عاماً، صاحبة شخصية الطفلة لوجى بفيلم الدادة دودى، فستانا مجسما، والمعروف باسم " وان شولدر باللون الفوشيا، ممزوجة بتسريحة الشعر المموج المنساب على كتفيها.

أحمد عنان يحتفل بخطوبة شقيقتها

وعرفت الفنانة رضوى خالد عنان باسم الشهرة لوجى، من فيلم الدادة دودي بطولة ياسمين عبدالعزيز وصلاح عبدالله.

شاركت بالعديد من الأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية من بينها " عريس من جهة أمنية بطولة الفنان القدير عادل إمام وحق ميت مع الفنان حسن الرداد ومسلسل ريش نعام بطولة الفنانة داليا البحيري.

حفل خطوبة الطفلة لوجى من فيلم الدادة دودى
عاجل