رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهمون بقتل عامل في سوهاج: انتقمنا منه لابتزازه سيدة ماديا

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترف المتهمون الأربعة بقتل عامل في سوهاج أمام جهات التحقيق أن المجني عليه ابتز سيدة من المتهمين ماديا مما دفعها للاتفاق مع شقيقتها واثنين آخرين على استدراجه والانتقام منه.

وأضافت إحدى السيدات بقيام القتيل بابتزاز شقيقتها مادياً وتهديدها فاتفقتا مع المتهمين الآخرين على التخلص منه وقامت إحداهن باستدراج المجنى عليه، وكان فى انتظارهما باقي المتهمين.

وتابعت: وعقب وصوله قاموا بتوثيقه وقامت إحدى المتهمات بالتعدي عليه بمقص حديدي وأحدثت إصابته بجروح متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة، وقام أحد المتهمين بفصل رأسه عن جسده باستخدام سكين ثم قاموا بوضعه داخل شيكارة وقاموا بنقله وإلقائه بمجرى نهر النيل.

وكانت مباحث سوهاج نجحت في القبض على المتهمين بقتل شخص وإلقاء بجثته في النيل بعد فصل رأسه عن جسده، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

تبلغ لمركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز بتغيب شقيقه عامل، مقيم بذات العنوان عن مسكنهما مُنذ تاريخ 9 الجاري لخلافات بينه وزوجته، ولم يتهم أحد بالتسبب فى غيابه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن وراء غياب المذكور 4 أشخاص، من بينهم شقيقتان مقيمتان بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم بعدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة ما أسفرت عنه التحريات.

عاجل