رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدر بانون ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي استعدادا للسوبر الأفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينتظم المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد، بعدما حصل على راحة من قبل الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي من التدريبات أمس، بعد انضمامه لبعثة الفريق في الدوحة.

ومنح الجهاز الفني «بانون»، راحة من مران أمس، على أن يشارك اليوم بصورة طبيعية، في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الدوحة مساء الجمعة، وخضعت لمسحة طبية في فندق الإقامة بالعاصمة القطرية وجاءت جميعها سلبية وذلك في إطار الإجراءات التي وضعتها اللجنة المنظمة للمباراة.

وتضم قائمة الفريق في قطر كلا من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادا لمباراة السوبر الأفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الأفريقي، بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية. 

ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

عاجل