رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مرض غير معروف.. تفاصيل الحالة الصحية لـ لورديانا

نشر
لودريانا
لودريانا

كشفت صفحة الراقصة البرازيلية لورديانا، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن آخر تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها مؤخرا لأزمة صحية، نُقلت على أثرها للعناية المركزي في أحد المستشفيات.

وكتبت صفحة لورديانا: "تحديث.. في الوقت الذي نقف فيه اليوم قرر الفريق الطبي نقل لورديانا إلى فريق متخصص في وحدة العناية المركزة من أجل مراقبة استقرار حالتها الصحية ودعم وضعها الصحي".

وأضافت: "يظل عدم الحصول على تفاصيل حول مشكلتها الطبية غير معروف وسيتم الإفراج عنه بمجرد وصول الفريق الطبي إلى السبب الجذري. نحن نقدر كل دعمك وحبك. دعونا نصلي من أجلها ونتمنى لها الشفاء الآمن من هذه المرحلة ".

كانت الصفحة المعتمدة للراقصة البرازيلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نشرت منذ يومين منشورًا، كشفت فيه أن الراقصة لورديانا تخضع للمتابعة والعلاج بعد نقلها للعناية المركزة في وضع صحي غير مطمئن، وذلك على إثر مواجهتها أزمة صحية مفاجأة.

ولم تذكر صفحة لورديانا على "فيسبوك" ما هي الأزمة الصحية التي تعاني منها الراقصة البرازيلية الشهيرة، فقط قال المنشور الذي نشره من يدير الصفحة: "لورديانا للأسف تمر بوقت صعب نظرًا لسوء حالتها الصحية، وهي الآن في المستشفى، وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة بسبب وضعها الصحي غير المطمئن."

عاجل