رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طرح نسخا جديدة من كتاب "حماية المقدسات الدينية في القانون الدولي"

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت الهيئة العامة للكتاب، ضمن سلسلة "موسوعة الثقافة القانونية" نسخة جديدة من كتاب "حماية المقدسات الدينية في القانون الدولي" للدكتورة جميلة رفاعي مصطفى، في إطار استعداداتها للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 53 لعام 2022.


ويأتي الكتاب في 230 صفحة من القطع الكبير، منقسما إلى 3 فصول تغطي موضوع معالجة وتنظيم القانون الدولي لقضية حماية المقدسات الدينية.


وقال الأستاذ الدكتور خالد القاضي، المشرف العام على موسوعة الثقافة القانونية، في تعريفه للموضوع على غلاف الكتاب: إن "الموسوعة تنشر أعمال نخبة من رموز الوطن الذين عاشوا حياتهم ينهلون من فيض العلم؛ لينتجوا للقارئ المصري والعربي دررا نفيسة وأعمالا خالدة، وأفكارا وطنية فاعلة في تنمية نشر الثقافة القانونية في ربوع مصرنا الغالية".


وأشار إلى تنازل مؤلفو إصدارات الموسوعة عن أي مقابل مادي مقابل عملهم؛ مساهمة منهم في تيسير اقتنائها بخفض تكلفة طباعتها، 


وتنطلق الدورة الـ53، من معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من 26 يناير المقبل وحتى 6 فبراير 2022، بمركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.


وتحل عليه اليونان ضيف شرف، ومن المقرر أن يشهد المعرض العديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

عاجل