رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشاط حزب «مستقبل وطن» بالمحافظات خلال24 ساعة| ندوات تثقيفية.. فعاليات مسابقة أوائل الطلبة.. وتسهيل إجراءات تلقي لقاح كورونا

نشر
أنشطة حزب مستقبل
أنشطة حزب مستقبل وطن بالمحافظات

نظم حزب «مستقبل وطن»، سلسلة من الفعاليات الهامة والأنشطة المختلفة، الجمعة، في عدد من محافظات الجمهورية، تنوعت بين تنظيم ندوة تثقيفية، وفعاليات مسابقة أوائل الطلبة، على مستوى مدارس المحافظات، وتلقي جرعات لقاحات فيروس كورونا، وتسجيل الراغبين في التطعيم.

وفي محافظة القاهرة، كرمت أمانة "القاهرة الجديدة" أوائل الطلاب من مدارس القاهرة الجديدة المشتركين في مسابقة أوائل الطلبة، التي تقام تحت رعاية حزب مستقبل وطن، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني؛ وفقًا للبروتوكول الموقع بينهما؛ بهدف الارتقاء بالمستوى الدراسي للطلاب ورفع التوعية بالمشروعات القومية في مصر.

وتضمنت الاحتفالية توزيع شهادات التقدير والجوائز العينية، والمكافآت المالية للطلاب من المدارس الحاصلة على المركزين الأول والثاني، في جميع المراحل الدراسية (الابتدائي والإعدادي والثانوي) بالقاهرة الجديدة.

وفي محافظة الجيزة، نظم حزب مستقبل وطن، احتفالية كبرى لانتهاء مسابقة أوائل الطلبة في مركز الوراق؛ حيث بدأت الاحتفالية بعمل التصفية النهائية بين المدارس، وإعلان الفائزين من أوائل المراحل؛ ثم النشيد الوطني، وكلمات الضيوف، وتسليم الدروع للطلبة.

وواصلت مقرات حزب مستقبل وطن، بقسم الحوامدية، استقبال الأهالي لتلقي جرعات لقاحات فيروس كورونا، وتسجيل الراغبين في التطعيم، كما استمر فريق عمل الوحدة الحزبية بالبراجيل التابعة لمركز أوسيم، في تطعيم وتسجيل عشرات المواطنين، وتم تسهيل كافة إجراءات حصولهم على لقاح كورونا؛ بالتعاون والتنسيق مع الإدارة الصحية بالمركز.

كما واصلت أمانة الحزب بمركز البدرشين، الحملة المتنقلة بقرية أبوصير لليوم الخامس على التوالي، لتلقي لقاحات فيروس كورونا؛ تخفيفا عن أهالينا من كبار السن، وجميع المواطنين، وحثهم على أخذ اللقاح للحد من انتشار الفيروس؛ وذلك بالتعاون مع نواب الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن عن دائرة البدرشين والعياط.

وفي محافظة الوادي الجديد، نظم الحزب، ندوة تثقيفية بمركز الداخلة بمقر مدرسة نجيب محفوظ الإعدادية بعنوان " المواطنة والتنمية"، ودور المواطن في دعم جهود التنمية، كما نظم الحزب، قافلة طبية لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد، وتسجيل الراغبين في التطعيم بمركز الداخلة.

وفي محافظة جنوب سيناء، مازالت فاعليات مسابقة أوائل الطلبة تتواصل على مستوى المحافظة؛ بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم، وحزب مستقبل وطن؛ حيث تم  إجراء تصفيات، في مدينة شرم الشيخ، والرويسات، ومدينة دهب.

وفي محافظة كفر الشيخ، تتواصل مسابقة أوائل الطلبة بمراكز ومدن المحافظة؛ تحت رعاية حزب مستقبل وطن، وأمانة المحافظة؛ بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومديرية التعليم بكفرالشيخ؛ وسط حالة من الجدية والنظام.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل موطن؛ دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية، ودعمًا للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، من خلال إطلاق وتنظيم الفاعليات والمبادرات المجتمعية في مختلف المجالات، التي تمس المواطن، وتلبي احتياجاته؛ وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، رئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

عاجل