رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الجيزة تبدأ تحويل خطوط المرافق المتعارضة مع تطوير ترعة المريوطية

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت محافظة الجيزة بالتعاون مع أجهزة المرافق المختلفة (مياه شرب – صرف صحي – كهرباء – غاز طبيعي) في تنفيذ أعمال تحويل للخطوط المتعارضة مع أعمال التطوير التي سوف يشهدها قطاع المريوطية فيصل والمنطقة المحصورة بين شارعي الأهرام وفيصل نطاق المريوطية.

وقالت المحافظة -في بيان اليوم الجمعة- إن ذلك يأتي في إطار تنفيذ البروتوكول الموقع بين محافظة الجيزة ووزارة الموارد المائية والري للبدء في أعمال تطوير ترعة المريوطية نطاق فيصل.

وأشارت إلى أنه جارٍ إنجاز الأعمال لبدء التطوير وإنشاء ممشى حضاري جديد يحدث طفرة حضارية للمنطقة أسوة بما تم تنفيذه بنطاق المريوطية قطاع الهرم.

وأضافت أنه في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية من التعديات ومواجهة كافة المخالفات تنفيذًا لتكليفات أحمد راشد محافظ الجيزة، قام مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة خط مواسير مقام بالمخالفة على أراضي زراعية بدون ترخيص بعزبة فؤاد سلطان، بمتابعة من محمد عبد الحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس.

كما قام مركز العياط بمتابعة من محمود فؤاد رئيس المركز بإزالة حالة تعد بالبناء على أرض زراعية بقرية الرقة الغربية بالوحدة المحلية بالقطورى عبارة عن أساسات وحوائط بالبلوك، وتمت الإزالة بالكامل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ونوهت المحافظة بأنه جارٍ متابعة ورصد حالات التعديات، وستتم الإزالة الفورية لأي حالة تعدٍ واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.