رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأوقاف: إعفاء مدير إدارة جنوب القاهرة من منصبه مع وقفه عن العمل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، قرارًا بإعفاء الشيخ فتحي محمود متولي الجوهري المكلف بتسيير أعمال إدارة جنوب القاهرة من عمله الإداري، وعودته إلى عمله الأصلي؛ لتقصيره في أداء واجبه الوظيفي بتمكين شخص غير مصرح له بالخطابة من صعود المنبر، مع وقف المذكور عن العمل لحين انتهاء التحقيقات أو مدة ثلاثة أشهر أيهما أقرب.

وأكد وزير الأوقاف - في بيان اليوم الجمعة- أن الوزارة ستتعامل بحسم يصل إلى حد إنهاء خدمة كل مقصر في واجبه الوظيفي، وبخاصة من يمكن شخصًا غير مصرح له بالخطابة من صعود المنبر.

كما أنهت الإدارة العامة للموارد البشرية بمديرية أوقاف الجيزة بالقرار رقم (714) لسنة 2021 م خدمة عبدالوهاب محمد عبدالوهاب محمد باحث دعوة بمديرية أوقاف الجيزة؛ لانقطاعه عن العمل، وذلك طبقًا لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016م ولائحته التنفيذية.

وأكدت وزارة الأوقاف أنه من تاريخه أصبح المذكور لا علاقة له بالوزارة، ويعمم منشور بذلك بمعرفة مديرية أوقاف الجيزة على جميع الإدارات ومفتشيها والعاملين بها كل فيما يخصه تأكيدًا على ذلك، مع التأكيد على منع المذكور من صعود المنبر وعدم التصريح له بصعوده أو إمامة الناس بالمساجد.