رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريق رجال تنس طاولة الأهلي يفوز على طنطا في الدوري

نشر
رجال تنس طاولة الأهلي
رجال تنس طاولة الأهلي

فاز الفريق الأول لتنس الطاولة «رجال»، بالنادي الأهلي، على طنطا، بنتيجة 3- 0، في الجولة الرابعة من مباريات الدور الثاني لدور المجموعات في بطولة الدوري، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على صالة النادي بفرع مدينة نصر.

وقدم «رجال تنس طاولة الأهلي» عرضًا جيدًا أمام طنطا، ليحقق الفوز بمشاركة كل من شادي مجدي وخالد عصر وعمر بدير.

ويلعب فريق رجال تنس طاولة الأهلي ضمن المجموعة الأولى، التي تضم أندية طنطا، والحوار، وألعاب دمنهور، وجمعية الشبان المسيحيين بالقاهرة وأسوان.

وحقق الأهلي الفوز في جميع مباريات الدور الأول، حيث تمكن من الفوز على جمعية الشبان المسيحيين بالقاهرة، وأسوان، وألعاب دمنهور، والحوار، وطنطا بنتيجة واحدة في جميع المباريات 3-0.
وفي الدور الثاني من مباريات المجموعة، حقق الأهلي الفوز على جمعية الشبان المسيحيين وألعاب دمنهور بنتيجة 3-0، ثم فاز على الحوار 3-1.

ويختتم فريق رجال تنس طاولة الأهلي مبارياته في دور المجموعات أمام أسوان، غدًا السبت.

‏‎ويحمل «رجال تنس طاولة الأهلي» لقب بطولة الدوري، التي توج بها في الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق، تحت قيادة مدربه أشرف عبد الفتاح.

ويضم فريق رجال تنس طاولة الأهلي لاعبين مميزين، على رأسهم سيد لاشين ومحمد البيلي ومحمد شومان وخالد عصر وعمر بدير وشادي مجدي ومروان عبد الوهاب، حيث يتم الاعتماد عليهم في مباريات الدوري، بالإضافة لوجود مجموعة أخرى من اللاعبين الشباب والناشئين، الذين يتدربون بشكل دائم مع الفريق لاكتساب الخبرات المطلوبة.

‏‎ويقود جهاز تنس طاولة الأهلي أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًّا، ويعاونه عادل شومان مدربًا عامًّا لفريق السيدات، وأشرف صبحي، وأحمد عياد مدربين، وأحمد حامد مديرًا إداريًّا، وعلي سمير ومصطفى عبد الفتاح إداريين.‏