رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح مسجد «الصن» بأرمنت الحيط في الأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح الشيخ سيد محمد عبد الدايم محمود وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، اليوم الجمعة، مسجد الصن بأرمنت الحيط التابعة لمدينة أرمنت، جنوب محافظة الأقصر.

وقال الشيخ سيد محمد عبد الدايم محمود وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، إن ذلك يأتي في إطار الدور الديني والوطني والاجتماعي الذي تقوم به وزارة الأوقاف تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

وأوضح الشيخ سيد محمد عبد الدايم، أنه خلال شهر نوفمبر 2021، أصدرت المديرية تقريرًا مجمعًا عن إنجازات المديرية في الفترة من يناير وحتى نهاية أكتوبر 2021، كما سلمت المديرية 100 عمامة أزهرية للأئمة ليصل إجمالي ما جرى تسليمه 775 عمامة أزهرية، كما تم تسليم 300 زي أزهري بإجمالي 500 زي أزهري للأئمة والدعاة.

كما جرى افتتاح مسجدين جديدين وهي مساجد الحاج حسيب إبراهيم بالقرنة بمركز ومدينة القرنة في يوم الجمعة 5/11/2021، ومسجد التقوى بقرية زرنيخ بمركز ومدينة إسنا في يوم الجمعة 12/11/2021، كما قامت المديرية بفرش 2 مسجد جديد من سجاد الوزارة وهما مسجد الطاهر الحامدي بالكرنك بمدينة الأقصر والتابع لإدارة أوقاف بندر الأقصر بمساحة 300 متر، ومسجد الرحمن الزغبي بقرية الدير بمركز ومدينة إسنا والتابع لإدارة أوقاف إسنا بمساحة 120 مترا.