رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مستشفى الأهلي استقبلتهم.. 5 مصابين قبل السوبر الإفريقي

نشر
الأهلي
الأهلي

أقل من أسبوع يفصل النادي الأهلي عن مباراة مرتقبة ستجمعه بالرجاء المغربي، على لقب بطولة السوبر الإفريقي، بالتحديد يوم الأربعاء المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة.

الأهلي سافر إلى قطر، اليوم الجمعة، استعدادًا للمباراة التي سيخوضها باعتباره بطلًا لدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، والتي سيلتقي فيها مع الرجاء المغربي، بطل بطولة الكونفدرالية.

وتعرض عددًا من لاعبي الأهلي، لإصابات مختلفة، خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذي يعد شوكة في حلق الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حيث أصبح داخل الفريق 5 مصابين.

طاهر محمد طاهر

أبرز الإصابات التي تعرض لها الأهلي مؤخرًا وقبل اقتراب مواجهة الرجاء المغربي، كان طاهر محمد طاهر، الذي أصيب بكدمة في القدم خلال المباراة الودية التي خاضها الأحمر أمام طلائع الجيش، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي وعلاجي مكثف من أجل تجهيزه للمباراة المرتقبة.

صلاح محسن

كما أن صلاح محسن، أصبح ضمن المصابين المنضمين إلى مستشفى الأهلي، إثر تعرضه لإصابة في الظهر حرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الأخيرة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة، خاصة وأنه ضمن العناصر التي يعتمد عليها مدربه موسيماني.

محمود متولي

محمود متولي، الذي يغيب منذ فترة عن مباريات الأهلي بسبب الإصابة، شارك في ودية فريقه أمام طلائع الجيش، لكنه تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية، ليخضع لبرنامج علاجي، من أجل تأهيله بعد فترة غياب طويلة، لا سيما وأنه كان يعاني من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

أحمد عبد القادر

كما أن أحمد عبد القادر اشتكى من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسط محاولات مكثفة للتعافي من الإصابة وتجهيزه لمواجهة الرجاء، خاصة وأنه لم يُحسم موقفه بشكل رسمي حتى الآن.

أيمن أشرف

أيمن أشرف، كان أحد أبرز وأحدث المصابين بالأهلي، والذي تعرض للإصابة بجذع في الرباط الداخلي للركبة، خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام الجزائر، بدور المجموعات في بطولة كأس العرب، وسط سعي كبير لتجهيزه لمواجهة الرجاء إلا أن هذا الأمر يبدو صعبًا للغاية.

وجاءت قائمة الأهلي المسافرة إلى قطر كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

عاجل