رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريفة ماهر.. قصة فنانة اتهمت ابنها بمحاولة نقل فيروس كورونا إليها لتموت

نشر
شريفة ماهر
شريفة ماهر

شريفة ماهر باتت حديث السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب حديثها عن عقوق ابنها، والتعدي عليها بالضرب، ومحاولة نقل فيروس كورونا إليها، ما جعل الفنانة شريفة ماهر ترند على جوجل.

شريفة ماهر 

قالت الفنانة شريفة ماهر إن ابنها ابنها شعبان شوقي كان يرغب في نقل فيروس كورونا إليها عندما أصيب له عندما زارها، حتى تموت "شريف ابني جاله كورونا قال هروح لماما هي ست كبيرة يمكن تجيلها ونخلص منها"

شريفة ماهر 

وأضافت شريفة ماهر في برنامج "القاهرة اليوم" على شاشة قناة "ألفا"، الذي يقدمه الفنان إدوارد: "عملتلك إيه حد يقبل كده على أمه، يخربيت الفلوس والأموال كلها اللي تخلي ابن يبيع أمه بالطريقة دي.. أنا أمي ميته في حضني".

وتابعت شريفة ماهر:"كل الناس ولادي.. وأنت مش هيهون عليك تسيب أمك معهاش فلوس تجيب دوا.. بس الكدب دا بيموتني.. وناهد ادتها مليون جنيه.. وأنا مش عايزة منهم حاجة (في إشارة إلى أولادها)".

وذكرت شريفة ماهر أنها أسست شركة إنتاج لابنها الصغير ولكنها خسرت، طالبة من الفنان إدوارد بالعمل سويًا من خلال أي عمل مستغلا أنها عملت بالإنتاج، وفي المقابل وعدها إدوارد قائلا: "دا أكيد ولازم يحصل".

شريفة ماهر 

وكررت شريفة ماهر الكلام نفسه خلال لقائها في برنامج "مضمون الكلام"، أمام الإعلامية نجلاء أحمد، من خلال قناة "الحدث اليوم"، مؤكدة أن نجلها قال لزوجته: "هروح عند امي عشان تاخد أصابه كورونا وتموت".

ومن جانبه حاول الشيخ أحمد الدريمي أن يصلح بين شريفة وابنها ، إلا أن الأم رفضت وهددت الحضور بمغادرة  الاستوديو لان ابنها اهانها ولا تقبل منه أي صلح.

شريفة ماهر 

كانت الفنانة شريفة ماهر أثارت الجدل في الفترة الماضية، بسبب تصريحاتها حول استغلال نجلها لإصابة عينها، وعدم قدرتها على الرؤية بشكل واضح ، ليجعلها توقع على عقود قالت إنها لا تعلم محتواها.

زوج شريفة ماهر

وقالت الفنانة شريفة ماهر إلى أن زوجها الراحل أمنها ماديا بسبب علمه بطمع ابنه، إلا أن الابن قام  بطردها من شقتها واستولى على  فيلا كانت شريفة ماهر كتبتها باسم ابنتها.

واتهمت شريفة ماهر ابنها  بأنه تعدى عليها بالضرب أثناء حوارها مع بسمة وهبة من خلال برنامج "90 دقيقة"، ولم يسأل عنها منذ 9 أشهر.

شريفة ماهر