رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش: جاهزون لتحقيق الفوز بالمركز الثالث

نشر
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أعرب كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، عن فخره الشديد بمجموعة اللاعبين المشاركين معه في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر وذلك قبل مقابلة البلد المستضيف غدًا في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده كيروش صباح اليوم حيث قال "أنا فخور جدًا بجميع اللاعبين، يجب علينا أن نتعلم من الماضي ونستفيد منه من أجل النجاح في المستقبل والبداية من مباراة قطر غدًا، وسنقاتل من أجل الفوز وتحقيق المركز الثالث".

وأضاف "لا يوجد في قاموسي كلمة خاسر، ما أعلمه فقط هو الفوز أو التعلم من الأخطاء".

وتابع "منتخب قطر جيد ومنظم للغاية، حيث لعبوا مع بعضهم البعض لمدة سنوات طويلة واستعدوا جيدًا، وبكل تأكيد هم يملكون نفس الهدف الذي نريده من مباراة الغد وهو الفوز في يومهم الوطني، لكن سيكون من الجيد تحقيق الانتصار عليهم في مثل هذه الأجواء".

وواصل كيروش "مثلما نطلب تحسن اللاعبين، يجب أيضًا العمل على تحسين جودة الملاعب والعشب لكي يظهر اللاعبين بشكل أفضل والحكام والمنافسات بشكل عام".

واستكمل "لقد خسرنا من تونس، ولكن يجب علينا النظر للإيجابيات وأننا في الطريق الصحيح لبناء جيل جديد لمنتخب مصر، حيث لدينا العديد من اللاعبين الجدد مثل مروان داوود وحسين فيصل الذي لم يشاهد الجماهير في الملعب منذ أن كان صغيرًا".

واختتم تصريحاته "لا يوجد مشكلة مع أي لاعب، جميع اللاعبين جاهزين من أجل المشاركة مع المنتخب المصري، ولا أريد الحديث عن لاعب بعينه، عندما يكون اللاعب جاهزًا فبكل تأكيد سيشارك".

عاجل