رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يتخطى نيوكاسل بثلاثية.. وصلاح على بعد هدف من رقم شيرر

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهت مباراة ليفربول ومضيفه نيوكاسل يونايتد التي أقيمت اليوم الخميس؛ ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي بتقدم الأول بثلاثية مقابل هدف.


وتقدم ليفربول على مضيفه نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، ثم عزز تقدمه بهدف ثالث في نهاية الشوط الثاني في المبارة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وسجل فريق ليفربول هدفين في شباك مضيفه نيوكاسل يونايتد لتصبح النتيجة 2-1؛ حيث استغل جوتا دربكة دفاع نيوكاسل مسددا الكرة في الشباك محرزا الهدف الأول، وعزز محمد صلاح بعده ثاني الأهداف بعد كرة ارتدت من حارس المرمي.

وجاء الهدف الأول لصالح نيوكاسل من تسديدة قوية من شيلفي على يمين أليسون، بعد تشتيت خاطئ من تياجو للكرة.

وارتفع رصيد إلى 40 نقطة يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما ظل نيوكاسل بالمركز الـ19 (قبل الأخير) برصيد 10 نقاط.

 

ونجح الدولي المصري محمد صلاح، في مواصلة تكسير الأرقام القياسية، مع فريقه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بعدما سجل هدفا في مرمى نيوكاسل يونايتد مساء الخميس، ضمن الجولة 17.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أسهم صلاح في 24 هدفا بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى هذه اللحظة: 15 هدفا و9 تمريرات حاسمة.

ولا يتفوق على صلاح من حيث عدد الأهداف التي أسهم في تسجيلها قبل عيد الميلاد (كريسماس)، سوى الأسطورة ألان شيرر الذي أسهم في تسجيل 25 هدفا (سجل 16 وصنع 9) في موسم 1994-1995.

كما ذكرت شبكة سكواوكا، أن صلاح ونجم ليستر سيتي جيمي فاردي، ينفردان بتسجيل أو صناعة الأهداف في 15 مباراة متتالية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمضي صلاح بثقة نحو الفوز بجائزة هداف البريميرليج، للمرة الثالثة في مسيرته، بعدما نالها في موسمي 2017-2018 و2018-2019