رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مازالت في العناية المركزة.. صفحة لورديانا تطلب الدعاء لها

نشر
لورديانا
لورديانا

تصدر اسم الراقصة البرازيلية لورديانا، مؤشرات البحث في مصر على موقع جوجل العالمي، كما كان أحد تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما تم نقلها لاحدي المستشفيات الخاصة في حالة صحية شبه خطيرة.

ونشرت الصفحة المعتمدة للراقصة البرازيلية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا، كشفت فيه أن الراقصة لورديانا تخضع للمتابعة والعلاج بعد نقلها للعناية المركزة في وضع صحي غير مطمئن، وذلك على إثر مواجهتها أزمة صحية مفاجأة. 

 

 

 

 

 

 

 ولم تذكر صفحة لورديانا على "فيسبوك" ما هي الأزمة الصحية التي تعاني منها الراقصة البرازيلية الشهيرة، فقط قال المنشور الذي نشره من يدير الصفحة: "لورديانا للأسف تمر بوقت صعب نظرًا لسوء حالتها الصحية، وهي الآن في المستشفى، وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة بسبب وضعها الصحي الغير مطمئن."

وتابع المنشور على صفحة لورديانا: "سيتم إلغاء جميع الحفلات التي اتفقت عليها لورديانا خلال الفترة القادمة، وذلك حتى إشعار آخر.

وطالب المسؤولين عن إدارة صفحة لورديانا من جمهورها الدعاء والصلاة لها، واختتم المنشور بالتمنيات بالشفاء والتعافي العاجل للراقصة البرازيلية التي تعمل في مصر منذ فترة. 

لم تكن هذه المرة الأولى التي يتصدر فيها اسم الراقصة البرازيلية لورديانا مؤشرات البحث على جوجل، أو تريند مواقع التواصل الاجتماعي، فمنذ فترة ليست بالطويلة أثارت الراقصة البرازيلية لورديانا الكثير من الجدل حولها، تحديدًا في شهر يوليو الماضي، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن العثور عليها مقتولة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، قبل أن تنفي أجهزة الأمن صحة تلك الأنباء. 

وقبل شائعات العثور على جثة لورديانا مقتولة في التجمع الخامس، كانت مقاطع الفيديو التي تظهر بها وهي ترقص لتثير حالة من الجدل، وتصبح مادة خصبة للتداول الإعلامي.