رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«جوّالة» جامعة عين شمس في المعسكر الدولي للكشافة ببورسعيد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظم لجنة الجوالة والخدمة العامة بجامعة عين شمس، المعسكر التدريبي لجوالي وجوالات الجامعة بمعسكر بورسعيد الدولي للكشافة والمرشدات، الذي يقام في الفترة من ١٥ وحتى ١٩ من ديسمبر الجاري تحت شعار " نحو مواطن عالمي".
 

يأتي ذلك  تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، والدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب.

وتقام فعاليات الجوالة بمشاركة ١٠٠ جوال وجوالة من عشائر كليات الجامعة، انطلاقا من مفهوم الاهتمام بالأنشطة الطلابية كعنصر دائم لتنمية مهارات الطالب الجامعي، ويهدف إلى تبادل الخبرات والتعاون المثمر والمستمر؛ حيث تم دعوة وفد من جوالي وجوالات جامعة بورسعيد لمشاركة جوالي وجوالات جامعة عين شمس في المعسكر.

وفور وصول وفد جوالة جامعة عين شمس أمس، لمقر المعسكر الدولي ببورسعيد،  أجرى الدكتور جلال سالم نائب رئيس جامعة بورسعيد لشؤون التعليم و الطلاب لقاء وديا وسط ترحيب كبير من طلاب جامعة بورسعيد، وجرت بين الجانبين لقاءات أخوية تعكس روح وقيم ومبادئ الجوالة.

ويستمر البرنامج التدريبي، ٥ أيام، التدريب على المهارات الفنية والثقافية والكشفية والخدمة العامة والتطوع وتنمية المجتمع.

ويشارك في المعسكر جوالي وجوالات كليات الآداب،  الحقوق، العلوم، الحاسبات والمعلومات، التجارة، التربية، التربية النوعية، البنات، الألسن،  طب الأسنان،  الزراعة، الهندسة، والتمريض.

عاجل