رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

600 لاعب يشاركون في بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج

نشر
بطولة الجمهورية للكيك
بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، إقامة بطولة الجمهورية للشباب خلال الفترة من 23 إلى 27 ديسمبر الجاري، في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي.

وقال محمد صبيح، إن بطولة الجمهورية للشباب تشهد مشاركة 600 لاعب ولاعبة من مختلف الأندية ومراكز الشباب للاشتراك في البطولة التي تعود أهميتها إلى كونها بطولة معتمدة للحافز الرياضي كما يتم من خلالها اختيار عناصر المنتخب الوطني للشباب.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن بطولة الجمهورية للشباب تقام تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة، كونها تدخل ضمن بطولات الحافز الرياضي وهي الأولى من نوعها التي يقيمها الاتحاد المصري لمنح اللاعبين واللاعبات أصحاب المراكز الأولى درجات الحافز الرياضي وفق الشروط والضوابط المعلنة من الجهة الإدارية.

وتابع محمد صبيح أنه بعد الاستقرار على عناصر المنتخب الوطني للشباب سوف تتم سريعا عملية اختيار جهاز فني ليتولى تدريب المنتخب وفق خطة مًحكمة موضوعة من جانب الاتحاد للبدء في تطبيقها حتى يتم تجهيز جميع العناصر المختارة للاشتراك في البطولات العربية والقارية المقبلة وفق الأجندة الدولية للاتحاد الدولي للكيك بوكسينج.

وكشف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، عن أن تنظيم بطولة الجمهورية للشباب يتم الإعداد له ليكون على أفضل مستوى ممكن مع العمل على المزيد من التطوير في تجهيز واستضافة البطولات سواء المحلية أو على المستوى العربي والقاري.

عاجل