رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تحذر من سقوط أمطار على هذه المناطق

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم نشهد انخفاضا في درجات الحرارة، وسيستمر حتى منتصف الأسبوع القادم، موضحة أن  الانخفاض تدريجي حيث انخفضت درجات الحرارة اليوم عن أمس بحوالي درجتين أو ثلاثة، وسجلت العظمى على القاهرة 18 درجة مئوية.

وأضافت منار غانم - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز" - أن الطقس يكون مائلا للبرودة خلال ساعات النهار رغم سطوع أشعة الشمس على السواحل الشمالية للبلاد، والقاهرة الكُبرى ومحافظات الوجه البحري، وأيضاً محافظات شمال الصعيد، ومائلا للدفء على محافظات جنوب الصعيد، وجنوب سيناء، ومع غياب أشعة الشمس تنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

وتوقعت اليوم استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية للبلاد، وكل المناطق المطلة على البحر المتوسط وشمال الدلتا؛ حيث متوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة خلال فترات متقطعة، وتمتد مساءً إلى القاهرة الكُبرى، معقبة: "ستكون  خفيفة ومش هتأثر على أعمال الأنشطة اليومية".

ولفتت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أنه ستزداد حدة سقوط الأمطار غدا على السواحل الشمالية، متوقعة استقرار الأحوال الجوية بنهاية الأسبوع المقبل. 

عاجل