رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بأسلوب الخطف.. اعترافات المتهم بسرقة «موبايلات» المواطنين في مدينة نصر

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعترف عاطل متهم بسرقة متعلقات المواطنين في منطقة مدينة نصر، بشكل تفصيلي أمام رجال المباحث، مؤكدًا تخصصه في مجال سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب النشل.

وقال المتهم، إنه يستغل انشغال المواطنين بالتحدث فى الهواتف المحمولة وسرقتها بأسلوب الخطف، مشيرًا إلى أنه ارتكب 5 وقائع سرقة. تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، في القبض على أحد الأشخاص في مدينة نصر لارتكابه وقائع سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين وإعادة المسروقات، وحرر محضر بالواقعة.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما فى مجال مكافحة جرائم السرقة؛ تمكنت مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر - له معلومات جنائية)، وبحوزته (2 هاتف محمول "مجهولي المصدر")، وبمواجهته اعترف بسرقتهما من (طالب- مقيم بالقليوبية بأسلوب "النشل").

وبتطوير مناقشة المتهم؛ أقر بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "النشل"، واعترف بارتكاب عدد (5) حوادث سرقة بذات الأسلوب، كما تم بإرشاده ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنه، وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل