رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| ضبط 265 كيانًا تعليميًا وهميًا خلال 4 سنوات.. وحصاد أداء الجامعات التكنولوجية 2021

نشر
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

التعليم العالي: ضبط 265 كيانا وهميا خلال 4 سنوات.. فيديو

قال الدكتور عادل عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة التعليم العالي، إن الوزارة شكلت لجنة ضبطية قضائية لمتابعة ملف الكيانات الوهمية.

«التعليم» تشارك في تكريم الطلاب الفائزين بالمسابقة الدولية لتطبيقات برامج مايكروسوفت

شاركت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال قطاع الجودة وتكنولوجيا المعلومات _ الإدارة العامة للتعليم الإلكتروني في تكريم الطلاب الفائزين فى المسابقة الدولية في مجال تطبيقات برامج مايكروسوفت (Championship MOS World)، بالتعاون مع شركة Certiport.

وزير التعليم: ترتيب مصر في مؤشر المعرفة العالمي بالمركز الـ53

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن تطوير التعليم في مصر يسير بشكل جيد وإيجابي رغم وجود العديد من التحديات، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الأشياء التي تدعونا إلى الفخر بما تحقق من إنجازات.

«تعليم البحر الأحمر»: امتحانات الفصل الدراسي الأول 15 يناير

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر الأربعاء، انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدارس المحافظة بمختلف المراحل التعليمية اعتبارًا من يوم 15 يناير المقبل وتستمر حتى 3 فبراير القادم.

وزير التعليم: تمكنا من قياس الفجوة التعليمية التي أحدثتها كورونا ونالت إشادة دولية

تحدث الدكتور طارق شوقي وزير التريبة والتعليم والتعليم الفني، في فيديو نشرته الوزارة عن مشاركته في قمة RewirEd Summit وإطلاق مؤشر المعرفة العالمي.

حصاد أداء الجامعات التكنولوجية 2021

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا حول حصاد أداء الجامعات التكنولوجية الثلاث (القاهرة الجديدة، بني سويف، الدلتا بقويسنا) خلال عام 2021.

عاجل