رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الـ3 أيام المقبلة.. أمطار تضرب هذه المناطق وشبورة ورياح على القاهرة

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية -في بيان- حالة الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ72 ساعة المقبلة، التي تشهدها البلاد بدءًا من اليوم الخميس.

ويقدم "مستقبل وطن نيوز"، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة المقبلة على النحو الآتي:
أعلنت الأرصاد، أنه يسود هذه الأيام طقس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد في أول الليل، شديد البرودة في آخره على كافة الأنحاء.

ويشهد اليوم الخميس، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 30: 40% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

وتوجد فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 20% تقريبًا) على مناطق من جنوب الدلتا قد تمتد مساءً إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

وعن يوم الجمعة 17 ديسمبر، قالت الأرصاد إنه يشهد سقوط أمطار متوسطة (بنسبة حدوث 50: 60% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

كما توجد فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30: 40% تقريبًا) على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا قد تمتد إلى شمال الصعيد على فترات متقطعة.

ويشهد يوم السبت المقبل، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.
 

عاجل