رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس العرب.. الجزائر تتجاوز رقم إيطاليا القياسي بعد الفوز على قطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

حقق المنتخب الجزائري رقما قياسيا بعد الفوز الذي حققه محاربو الصحراء مساء الأربعاء على منتخب قطر بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي بطولة كأس العرب.

فوز المنتخب الجزائري في مباراته أمام قطر جعله يحطم الرقم القياسي لمنتخب إيطاليا في عدد المباريات  التي خاضها محاربو الصحراء بدون هزيمة.

وتعد آخر هزيمة للمنتخب الجزائري في أكتوبر 2018 بعدما خسر أمام منتخب بنين بهدف دون رد في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، ومن وقتها ولم يخسر المنتخب الجزائري في أي مباراة.

ويعد منتخب إيطاليا هو صاحب الرقمي القياسي في سلسلة اللاهزيمة بواقع 37 مباراة في الفترة من 2018 وحتى 2021، ليكسر المنتخب الجزائري الرقم القياسي للمنتخب الإيطالي وينجح في الوصول للمباراة رقم 38 بدون هزيمة من 2018 وحتى الآن.

منتخب إيطاليا كان صاحب الرقم القياسي في سلسلة اللا هزيمة، إذ تمكن من تحقيق الفوز أو التعادل منذ 2018 في كافة المباريات التي خاضها إلا أن إسبانيا أوقفت تقدمه في أكتوبر الماضي بعد الفوز عليه في نصف نهائي دوري أمم أوروبا.

ويأتي بعد منتخبي الجزائر وإيطاليا في أصحاب سلسلة اللا هزيمة منتخب البرازيل في المركز الثالث بواقع 35 مباراة في الفترة من 1993 وحتى 1996.

وتأهل منتخب الجزائر لنهائي كأس العرب ليواجه منتخب تونس في المباراة النهائية والمقرر لها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء.

عاجل