رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يُكرم هنا جودة بعد فوزها بذهبية وفضية العالم لتنس الطاولة

نشر
وزير الرياضة يكرم
وزير الرياضة يكرم هنا جودة

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، اللاعبة هنا جودة لاعبة المنتخب الوطني والنادي الأهلي لتنس الطاولة بحضور معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، وذلك بمناسبة فوزها بالميدالية الذهبية في منافسات الزوجي والميدالية الفضية في منافسات الفردي ضمن بطولة العالم للناشئات تحت 15 عامًا، والتي أقيمت بالبرتغال في الفترة 2-8 ديسمبر الجاري.

جاء التكريم في إطار حرص وزير الشباب والرياضة على مؤازرة ودعم جميع لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية، وتقديم التهنئة لهم، والثناء على أدائهم، وفوزهم بألقاب مختلف البطولات، والظهور بشكل مشرف يليق بمكانة مصر في مختلف المحافل الدولية، والعمل على تحفيزهم لمواصلة الإنجازات.

وأثنى وزير الشباب والرياضة على أداء هنا جودة المميز، وظهورها بشكل لافت في جميع المنافسات التي تشارك بها، وتحقيق نتائج متميزة آخرها الفوز بميداليتين في بطولة العالم للناشئين بالبرتغال، وهو ما يؤكد بأنها مشروع بطل رياضي مصري في تنس الطاولة قادرة على تحقيق نتائج مبهرة، وإنجازات فريدة لرياضة تنس الطاولة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي على تقديم كل الدعم والمساندة للاعبة هنا جودة بالتعاون مع الاتحاد المصري لتنس الطاولة جنبًا إلى جنب مع حرص اللاعبة على مواصلة التركيز في تدريباتها، وتطوير وتنمية موهبتها خلال السنوات المقبلة لتحقق ميداليات أوليمبية لمصر في تنس الطاولة في دورات الألعاب الأوليمبية، متمنيًا التوفيق للاعبة في مسيرتها الرياضية، ومزيد من الإنجازات في كل البطولات الدولية التي تشارك بها.

من جانبه، وجه رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على الدعم المتواصل للاتحاد، ومتابعته لبرامج الاتحاد وإعداد جميع اللاعبين، وتحفيزهم على تحقيق نتائج متميزة في البطولات التي يشاركون بها.

عاجل