رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

75 دقيقة.. مصطفى فتحي يهدر هدف محقق للفراعنة بشكل غريب

نشر
مستقبل وطن نيوز

ما زال التعادل السلبي بدون أهداف قائمًا بين المنتخب الوطني ونظيره التونسي بعد مرور 75 دقيقة من عمر الشوط الثاني، في المباراة المقامة بينهما حاليًا ضمن منافسات دور قبل النهائي ببطولة كأس العرب والتي تستضيفها قطر وحتى 18 من الشهر الجاري.

وشهدت النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة واضحة لمنتخب تونس الذي كانت الأفضلية له في منتصف الملعب عن المنتخب المصري.

وأجرى منتخب مصر تغيير في الدقيقة 70 بنزول مصطفى فتحي وخروج حسين فيصل من أجل تنشيط الجبهة الهجومية وإحراز الهدف الأول.

وحاول منتخب مصر الوصول لمرمى منتخب تونس خلال النصف ساعة الأولى من عمر الشوط الثاني ولكن دفاعات تونس كانت بالمرصاد.

وكاد المنتخب المصري أن يحرز الهدف الأول له في الدقيقة 75 بعدما توغل محمد شريف مهاجم المنتخب نحو منطقة الجزاء لتصل لمصطفى فتحي الذي سدد الكرة بقوة بشكل غريب لتخرج عالية عن مرمى حارس تونس.

وانتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونظيره التونسي، المقامة حاليًا على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب بالتعادل السلبي.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونظيره التونسي حتى الآن، حيث شهدت الدقائق الأولى من اللقاء عدة فرص ضائعة من قبل الفريقين، دون ترجمتها إلى أهداف حقيقة.

وشهدت الدقيقة 34 من عمر اللقاء تسديدة قوية أحمد حجازي، وفي الدقيقة 43 شهدت فرصة قوية للمنتخب الوطني فشل مروان حمدي في ترجمتها إلى هدف محقق.

كما شهد الشوط الأول 8 ركلات ركنية للمنتخب التونسي، فشل نسور قرطاج في ترجمتها إلى أهداف، في المقابل حصل الفراعنة على ركنية واحدة.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة - حسين فيصل.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - مروان حمدي.

بينما يجلس علي مقاعد البدلاء كلاً من:

محمد صبحي - محمود جاد - أحمد ياسين - عمر كمال - مروان داوود - أحمد رفعت - مصطفي فتحي - محمد شريف - مهند لاشين - محمد عبد المنعم - أسامة فيصل.

بينما خرج من قائمة المنتخب أيمن اشرف بسبب الإصابة.

على الجانب الأخر، بدأ منتخب تونس المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: معز حسن.

خط الدفاع: ياسين مرياح، منتصر الطالبي وبلال العيفة.

خط الوسط: فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، محمد دراغر ومحمد أمين بن حميدة.

خط الهجوم: حنبعل المجبري، يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري.

كان منتخب تونس "نسور قرطاج" حجز مقعدًا له في "المربع الذهبي" للبطولة، على حساب نظيره العماني بفوزه عليه بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

بينما تأهل منتخب مصر "الفراعنة" إلى الدور قبل النهائي لكأس العرب 2021، على حساب نظيره الأردني، بعد فوزه عليه بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية