رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاق الشوط الثاني من مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

انطلق منذ قليل، الشوط الثاني من مباراة منتخب مصر ونظيره التونسي، المقامة حاليًا على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول من مباراة منتخب مصر ونظيره التونسي حتى الآن، حيث شهدت الدقائق الأولى من اللقاء عدة فرص ضائعة من قبل الفريقين، دون ترجمتها إلى أهداف حقيقة.

وشهدت الدقيقة 34 من عمر اللقاء تسديدة قوية أحمد حجازي، وفي الدقيقة 43 شهدت فرصة قوية للمنتخب الوطني فشل مروان حمدي في ترجمتها إلى هدف محقق.

كما شهد الشوط الأول 7 ركلات ركنية للمنتخب التونسي، فشل نسور قرطاج في ترجمتها إلى أهداف، في المقابل حصل الفراعنة على ركنية واحدة.

وبدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي في حراسة المرمي.

خط الدفاع:  أكرم توفيق - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة - حسين فيصل.

خط الهجوم:  أحمد سيد زيزو - مروان حمدي.

بينما يجلس علي مقاعد البدلاء كلاً من:

محمد صبحي  - محمود جاد - أحمد ياسين - عمر كمال - مروان داوود - أحمد رفعت - مصطفي فتحي - محمد شريف - مهند لاشين - محمد عبد المنعم - أسامة فيصل.

بينما خرج من قائمة المنتخب أيمن اشرف بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر، بدأ منتخب تونس المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: معز حسن.

خط الدفاع: ياسين مرياح، منتصر الطالبي وبلال العيفة.

خط الوسط: فرجاني ساسي، غيلان الشعلالي، محمد دراغر ومحمد أمين بن حميدة.

خط الهجوم: حنبعل المجبري، يوسف المساكني وسيف الدين الجزيري.

كان منتخب تونس "نسور قرطاج" حجز مقعدًا له في "المربع الذهبي" للبطولة، على حساب نظيره العماني بفوزه عليه بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

بينما تأهل منتخب مصر "الفراعنة" إلى الدور قبل النهائي لكأس العرب 2021، على حساب نظيره الأردني، بعد فوزه عليه بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

عاجل