رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة عين شمس يلتقي أعضاء اتحاد الطلاب الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى اليوم الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأعضاء اتحاد طلاب الجامعة الجديد بحضور الدكتور يمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور تامر راضى مستشار نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب للأنشطة الطلابية.

وهنأ المتيني الطلاب بالفوز ، مؤكدا أهمية تفعيل الأنشطة الطلابية بصورة أكبر بعد تأثرها خلال الفترة الماضية بسبب تداعيات جائحة كورونا مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية.

كما أكد ا.د. عبد الفتاح سعود دعم إدارة الجامعة للطلاب لتنفيذ الأنشطة الطلابية بالصورة اللائقة بالجامعة  لان جامعة عين شمس جامعة جادة في كل المجالات، وهو ما يلقي بالعبء و المسئولية على اتحاد طلابها الجديد، قائلاً لهم "إن عليكم مسئولية كبيرة جدا لأنكم تمثلون الجامعة المصرية الوحيدة الحاصلة على خمسة نجوم في تقييم الQS stars.

و أوضح أنه تم فتح قنوات الحوار المباشر الراقي بين الطلاب والإدارة العليا للجامعة، مشدداً على ضرورة أن يكون أعضاء الاتحاد الجديد على علم بكل ما شهدته الجامعة من تطوير ورفع الكفاءة فى مختلف المجالات.