رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهمة بقتل طليقها في المعصرة: عايز يخطب بعد طلاقنا بشهور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباشر نيابة المعصرة التحقيق في مقتل عامل على يد طليقته بالمعصرة، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

واعترفت المتهمة خلال التحقيقات بتفاصيل ارتكابها الواقعة، مؤكدة أنها شعرت بالغيرة لعلمها باعتزام طليقها السابق على الارتباط بأخرى والتقدم لخطبتها بعد طلاقهما بشهور، وأضافت بأنها خططت للانتقام منه فاتصلت به، وطلبت منه الحضور لمنزلها لقضاء سهرة معها بحجة اشتياقها لأيامهما سويا وطلبت منه ردها لعصمته فوافق على طلبها.

وتابعت المتهمة بأنها أعدت خطة مع أحد أقاربها وصديقها على تقييد طليقها عند لحظة وصولة وتصويره عاريا بين أحضانها لكى يرسلوا تلك الصور لخطيبته فتفسخ خطبتها به، وبالفعل تم تنفيذ الخطة، لكن الضحية قاوم الجناة فحاولت الدفاع عن شركائها، فاستلت سكينا وذبحته من عنقه وسددت له عدة طعنات بالصدر وأسفل البطن أودت بحياته وتركته جثة هامدة.

وكان تلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا بتلقيه بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة داخل شقة في بدائرة القسم.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "م. م. ع" 33 سنة عاطل، مصاب بجرح ذبحي بالرقبة، وعدة طعنات في الصدر والبطن، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طليقة المجنى عليه، بسبب ابتزازها ماديا. وأضافت التحريات، أن المتهمة يوم الواقعة قامت بالاتصال بالمجنى عليه للحضور إليها لكى يردها إلى عصمته واستأجرت شقة سكنية فى منطقة المعصرة، وعندما وصل المجنى عليه إلى الشقة قامت المتهمة بتسديد عدة طعنات متفرقة بجسده أودت بحياته على الفور، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق