رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استئناف راغدة شلهوب على تغريمها 15 ألف جنيه لـ«حلا شيحة ومعز مسعود» 9 فبراير

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظر محكمة جنح مستأنف أكتوبر بجلسة 9 فبراير المقبل الاستئناف المقدم من المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا للمذيعة راغدة شلهوب، على الحكم الصادر ضدها من محكمة الجنح فى واقعة اتهامها بسب وقذف حلا شيحة ومعز مسعود.

وقال المستشار هيثم عباس أنه تم إجراء استئناف على الحكم  ضد موكلته راغدة شلهوب و أن الأمر الآن فى يد محكمة جنح مستأنف ويعد  الحكم الصادر عليها  كأن لم يكن لحين الفصل فى الاستئناف ونثق فى احكام القضاء المصري والبراءة من تلك التهمة.

وكانت قد عاقبت محكمة جنح ثالث أكتوبر، الناقد الفني طارق الشناوي، وراغدة شلهوب مذيعة برنامج نص الكلام بغرامة مالية 15 الف جنيه لمعز مسعود وحلا شيحة، بتهمة سبهما وقذفهما بالقضية رقم 5444 لسنة 2021 جنح أكتوبر.

وتضمنت الدعوي أنه بتاريخ 31 أغسطس الماضي بدائرة قسم أكتوبر ثالث من موقع بث قناة النهار الفضائية استضافت الإعلامية راغدة شلهوب ، حلا شيحه بالبرنامج الذي تعمل به كمذيعة ببرنامجها نص الكلام وتناولا بالسب والقذف علنا وعلي برنامج مذاع للجمهور استنادا بفلاشه وسي دي مسجل عليهما الحلقة بالكامل بألفاظ السب والقذف .

وأكدت الدعوي أن الألفاظ والجمل المرفقة بالأوراق تحتوي في جماعها علي السب والقذف وبدون وجه حق ، هذا ولما كانت هناك العديد من الأضرار المادية والأدبية أصاب الطالبين من جراء أفعال المعلن إليهم الموضحة بصدر العريضة فإنهم يدعون مدنياً متضامنين بمبلغ مائة ألف جنيه علي سبيل التعويض المدني الموقت.

وكان معز مسعود قد كتب عبر حسابه بموقع التدوينات " تويتر" قائلا " تعمدت الإساءة الي شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصصك كالعادة وتعديت علي حياتي الشخصية، وأساءت إليّ والى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا انا وزوجتي كمواطنين مصريين أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها، وردعا لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية" .

وكان محامي معز مسعود قد أقام جنحة مباشرة ضد طارق الشناوي الناقد الفني وراغدة شلهوب مذيعة برنامج نص الكلام  يتهمهما بتوجيه عبارات السب والقذف له وزوجته حلا شيحة في تصريحات عبر البرنامج ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد اتهم الباحث والمنتج معز مسعود، زوج الفنانة المعتزلة حلا شيحة، باستخدامها لتحقيق أهدافه.

وقال الشناوي، خلال اللقاء التلفزيوني إن تركيبة حلا بها شيء خاطئ، وهو ما ظهر بالتناقضات التي ظهرت في شخصيتها خلال الفترة الأخيرة، وأضاف أن تربية والد حلا شيحة لبناته كان فيها نقص ، واستطرد بأنها كانت بحاجة إلى فترة تأهيل بعد عودتها إلى الفن مرة أخرى.

عاجل