رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طارق السيد: مباراة مصر وتونس نهائي مبكر.. والتركيز السلاح الوحيد لتحقيق الفوز

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق طارق السيد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على مباراة منتخب مصر ونظيره التونسي، المقررة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات مواجهات دور  نصف نهائي بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليا، وتختتم منافساتها في 18 ديسمبر الجاري.

وقال  السيد - في تصريح إلى «مستقبل وطن نيوز» - : أن مباراة مصر وتونس ستكون بمثابة الديربي والنهائي المبكر، مشددا على أن المواجهة صعبة للغاية على الجانبين، وأن التركيز السلاح الوحيد لتحقيق الفوز".

وتابع :"كيروش قدم وجوها جديدة للمنتخب مثل حسين فيصل وأحمد رفعت وعمر كمال وأحمد ياسين، وهو أمر رائع، لأنه يوسع قاعدة اختياراته في الفترة المقبلة".

ويلتقي منتخب مصر نظيره تونس في الخامسة، مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تونس، على ملعب استاد رأس أبو عبود، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العرب والمقامة حاليًا بقطر.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزًا صعبًا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسي في نصف النهائي.

على الجانب الآخر منتخب تونس، حاله لا يختلف كثيرًا عن الفراعنة، وتصدر نسور قرطاج المجموعة الثانية، وفي ربع النهائي تغلبوا على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف.
 

عاجل