رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة منتخب مصر وتونس كاس العرب.. الموعد والقنوات الناقلة

نشر
مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر وتونس كاس العرب

مباراة منتخب مصر وتونس كاس العرب.. تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم الأربعاء، صوب ملعب "974" بالعاصمة القطرية "الدوحة"، حيث يستضيف مباراة منتخب مصر وتونس كاس العرب.

كان منتخب تونس "نسور قرطاج" حجز مقعدا له في "المربع الذهبي" للبطولة، على حساب نظيره العماني بفوزه عليه بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، على ملعب "المدينة التعليمية" بمدينة الريان القطرية.

بينما تأهل منتخب مصر "الفراعنة" إلى الدور قبل النهائي لكأس العرب 2021، على حساب نظيره الأردني، بعد فوزه عليه بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

مباراة منتخب مصر وتونس كاس العرب

موعد مباراة منتخب مصر وتونس 
 

موعد مباراة منتخب مصر وتونس سيكون في الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة، السابعة بتوقيت أبو ظبي.

سيكون الدعم الكبير من قبل الجماهير المصرية في ملعب المباراة، أحد أهم العوامل التي ستعزز ثقة منتخب الفراعنة في تخطي نسور قرطاج، حيث سيجد المنتخب الوطني دعما كبيرا في المباراة نظرا لزيادة عدد الجالية المصرية في قطر، وهو ما يمنح أبناء كيروش تفاؤلا كبيرا يسود بين أفراد منتخب مصر.

- ثقة مصر أمام المنتخبات القوية
ظهر المنتخب الوطني بشكل مميز أمام المنتخبات القوية وعلى رأسها الجزائر، ورغم الحديث قبل المباراة أن محاربي الصحراء الأقرب لتصدر المجموعة الرابعة، إلا أن الفراعنة استطاعوا تحقيق الهدف المنشود وستكون ثقة الفراعنة أحد العوامل التي تدعمهم أمام تونس.


القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس
 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس، هي قنوات "أون تايم سبورت" بعد حصولها على حقوق إذاعة اللقاء، لتنضم للقنوات الناقلة لكأس العرب 2021.

كما ستذاع البطولة على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" منذ بدايتها، حيث خصصت الأخيرة قناتيها المفتوحتين بي إن سبورتس 1 و2 لإذاعة المباريات بدون تشفير، بجانب قنوات الكأس المفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر امام تونس
 

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر امام تونس هو 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق.
خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي "أفشة" – حسين فيصل – أحمد سيد "زيزو".
خط الهجوم: مروان حمدي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر امام تونس 

 

تاريخ مواجهات مصر وتونس
 

تاريخ مواجهات مصر وتونس يحمل الكثير من الندية والشراسة حيث التقى منتخبا مصر وتونس، في 35 مباراة رسمية وودية بحسب، حقق نسور قرطاج الفوز في 14 مواجهة، مقابل 13 انتصارا لمنتخب "الفراعنة"، بينما تعادلا في 8 مناسبات.
زار المنتخب التونسي هز شباك "الفراعنة" 38 مرة، بينما تلقت شباك "نسور قرطاج 36 هدفا، وتعد النتيجة (1-0) الأكثر تكرارا في تاريخ مواجهات مصر وتونس، فقد انتهت 13 مباراة بينهما.
والتقى منتخبا مصر وتونس مرة واحدة فقط من قبل في تاريخ بطولات كأس العرب، وكانت خلال النسخة الخامسة عام 1988 التي استضافها الأردن، وفازت مصر فيها بهدف وحيد.

 

عاجل