رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عبدالحميد بسيوني: مباراة تونس صعبة وأرجح كفتنا.. وكيروش سيدفع بالعناصر الحاسمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق عبدالحميد بسيوني، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على مباراة منتخب مصر ونظيره التونسي، المقررة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات مواجهات دور  نصف نهائي بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليا، وتختتم منافساتها في 18 ديسمبر الجاري.

وقال بسيوني - في تصريح إلى «مستقبل وطن نيوز» - : "مباراة اليوم في غاية الصعوبة على المنتخبين، نظراً للمستوى الفني المتقارب بين لاعبي المنتخبين".

وتابع: “مباراة تونس صعبة ولكن أرى أن كفتنا قد تكون أرجح”، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كيروش سيدفع بجميع العناصر التي ستحسم تلك المواجهة من أجل مواصلة المشوار نحو التتويج بلقب كأس العرب".

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة النارية المنتظرة بين منتخبي مصر وتونس، اليوم الأربعاء، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب 2021 والمقامة في قطر.

ويلتقي منتخب مصر نظيره تونس في الخامسة، مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تونس، على ملعب استاد رأس أبو عبود، ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العرب والمقامة حاليًا بقطر.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزًا صعبًا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائي البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسي في نصف النهائي.

على الجانب الآخر منتخب تونس، حاله لا يختلف كثيرًا عن الفراعنة، وتصدر نسور قرطاج المجموعة الثانية، وفي ربع النهائي تغلبوا على المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف.

عاجل