رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مزقها بـ3 طعنات.. قاتل زوجته في أوسيم: «كانت بتتأخر بره البيت»

نشر
مستقبل وطن نيوز

ثلاث طعنات في الصدر والبطن، كتبت نهاية السيدة الأربعينية على يد زوجها، بعد شكه في سلوكها لفترة طويلة، حتى قرر وضع حد لتلك الشكوك بقتل الزوجة داخل منزل الزوجية.

وداخل إحدى الشقق في منطقة دير الناحية بمنطقة بشتيل في أوسيم، كانت تقيم السيدة الأربعينية مع زوجها الذي يكبرها بعام، لكن الخلافات الزوجية كانت ضيفا دائما على مائدة الأسرة، وكان الزوج كثيرا ما يعتدى على زوجته بالضرب، وينتهى بهما الحال إلى الصلح بعد تدخل أحد كبار العائلتين.

"بتتأخر بره البيت.. وبتقفل التليفون أول مابتشوفني" بتلك الجملة برر المتهم جريمته أمام جهات التحقيق، قائلا إنه يشك في سلوكها وأن خلافا أخير نشب بينهما دفعه للاعتداء عليها بسلاح أبيض وطعنها 3 طعنات حتى غرقت في دمائها، ليضع نهاية لتلك الشكوك التى عصفت برأسه.

وكان قسم شرطة أوسيم، تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة جارتهم داخل شقتها بعدما طعنها زوجها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة للتأكد من صحة البلاغ.

وبعمل التحريات التي أشرف عليها اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، حول الواقعة ومن خلال مناقشة الجيران وسؤال أسرة الضحية تبين أن الزوج هو من قتل زوجته، حيث سدد لها عدة طعنات.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهم، ونجحت في إلقاء القبض عليه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأنه قرر التخلص من زوجته وقتلها لشكه في سلوكها.