رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| انكسار الموجة الرابعة.. وتحديد موعد تشغيل مستشفى الأورام في كفر الشيخ

نشر
لقاح كورونا
لقاح كورونا

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلًا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

سن المتبرع 60 عامًا.. «الصحة» تكشف مستجدات ملف زرع الأعضاء في مصر


كشف الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، مستجدات ملف زرع الأعضاء في مصر، مشيرًا إلى أن هذا الملف من الملفات التي توليها القيادة السياسية اهتمامًا شديدًا لما له من تأثير على صحة المواطنين.

 

وزير التعليم العالي: جامعة كفر الشيخ حققت مراكز متقدمة في البحث العلمي


قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن جامعة كفر الشيخ بها 75 ألف طالب، و22 كلية ومعهدًا، ويعمل بها أكثر من 1700 عضو هيئة تدريس، وهيئة معاونة، وبها اكثر من  2300 موظف، وتخرج سنويًا حوالي 12 ألف من الطلاب، بها طلبة دراسات عليا أكثر من 11 ألف طالب، وبها 1300 طالب وافد من الدول العربية والإفريقية والآسيوية.

 

وزير التعليم العالي يكشف موعد تشغيل مستشفى الأورام في كفر الشيخ


قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، إن المستشفى الجامعي، الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، فرقت بشكل كبير في تقديم رعاية صحية على مستوى 3 محافظات، بنطاق محافظة كفر الشيخ. 

 

السيسي: «مش ممكن الـ100 مليون ميكنش فيهم أفضل حاجة في كل حاجة»


وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، والدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بإعطاء الجامعات يوما في مدينة الثقافة والفنون لكي يشاهد المصريين الأفضل، معقبا: "مش ممكن الـ100 مليون ميكنش فيهم أفضل حاجة في كل حاجة".

الرئيس السيسي يلبي طلب منشد شاب خلال زيارته جامعة كفر الشيخ


أدى المنشد الديني الشاب محمد فريد حسن، من جامعة قناة السويس، أنشودة دينية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء زيارته الثلاثاء، إلى جامعة كفر الشيخ.

 

السيسي لطلاب كلية الذكاء الاصطناعي في جامعة كفر الشيخ: «محتاجينكم معانا»


ناشد أحد طلاب كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي، في المدن الجديدة، التي يتم إنشاؤها مثل العاصمة الإدارية الجديدة.

الرئيس السيسي لطلاب الثانوية: «اوعوا تترددوا في دخول مجال الذكاء الاصطناعي»

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، نصائح لكافة لطلاب وطالبات الثانوية العامة، الذين سيلتحقون بالجامعات مستقبلاً قائلاً: "اوعوا تتردوا إنكم تدخلوا في مجال الذكاء الاصطناعي، حتى لو كان الاسم غريب عليكم".

لجنة مكافحة كورونا: بدء انكسار الموجة الرابعة في مصر


قال الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، إن الموجة الخامسة ستكون بسيطة بدول العالم، وضعيفة كذلك بسبب زيادة معدلات تطعيم الشعوب باللقاحات المختلفة بكل الدول، مردفًا: "نقوم بتحديث البروتوكول العلاجي بشكل مستمر بناء على معطيات طبية".

الطالب زياد سيف عن تناول الإفطار مع الرئيس السيسي: مكناش مصدقين


قال زياد سيف طالب بكلية العلاج الطبيعي أحد الطلاب الذين تناولوا الإفطار مع الرئيس عبدالفتاح السيسي بجامعة كفر الشيخ، إنه يشعر بسعادة كبيرة، حيث لم يكن يتوقع ما حدث اليوم.
 

وكيل كلية الذكاء الاصطناعي بكفر الشيخ: زيارة الرئيس السيسي وسام على صدورنا

قال الدكتور تامر مدحت وكيل كلية الذكاء الاصطناعي بجامعة كفر الشيخ، إن الذكاء الاصطناعي هو محاكاة الآلات لنفس العمليات التي يقوم بها البشر في مختلف المجالات.

عاجل