رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة اتحاد التايكوندو

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة اتحاد التايكوندو برئاسة المستشار محمد مصطفي في إطار حرص الوزير التعرف على خطط وبرامج عمل مجالس إدارات الاتحادات الرياضية التي تم الانتهاء من انتخابات مجالس إداراتها.

تطرق الاجتماع للحديث حول مستهدفات مجلس إدارة اتحاد التايكوندو المستقبلية، والمخطط تنفيذه من معسكرات تدريبية للاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية استعدادًا لمختلف المنافسات، علاوة على رؤية الاتحاد للإعداد لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024 وتحقيق مزيد من الميداليات الأوليمبية.

واستعرض الاجتماع الأوضاع الراهنة باتحاد التايكوندو، والآليات المقترحة لزيادة الموارد الذاتية، ورؤية مجلس الإدارة الجديد في الكشف عن المواهب في رياضة التايكوندو، والتوسع في انتشار اللعبة على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى تطور نتائج التايكوندو المصري في مختلف البطولات الدولية التي تشارك بها البعثات المصرية ومنها تحقيق ميداليتين أوليمبيتين في التايكوندو بدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، مشيرًا إلى انتظار الجميع المزيد من الإنجازات للاعبي التايكوندو خلال الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن التايكوندو من الألعاب التي نعول عليها كثيرًا في تحقيق ميداليات أوليمبية والفوز بألقاب البطولات الدولية المختلفة، مشيرًا إلى تقديم كل الدعم والمساندة لاتحاد التايكوندو في تطبيق خططه المستقبلية.

حضر اللقاء كل من محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة، وعبد الأول محمد معاون الوزير.

عاجل