رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يطلع على خطة مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اجتماعا مع المهندس ياسر قمر رئيس اتحاد كرة الطائرة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، مساء اليوم الثلاثاء، للتعرف على رؤية إدارة اتحاد الطائرة الفترة المقبلة.

ناقش اللقاء خطة الاتحاد المتعلقة بتطوير لعبة كرة الطائرة، ونشرها بشكل أكبر داخل الأندية ومراكز الشباب في جميع المحافظات، وإعداد ورعاية لاعبي المنتخبات القومية للبطولات القادمة، فضلاً عن نهج الاتحاد نحو تعزيز الموارد المالية للاتحاد.

وطالب وزير الرياضة من اتحاد كرة الطائرة تنفيذ خطة شاملة لتطوير منظومة رياضة الطائرة المصرية وتكوين منتخبات قومية تستطيع المنافسة علي مختلف البطولات الدولية التي يتم المشاركة بها، إضافة إلى مواصلة التنسيق مع الاتحاد الدولي بشأن استضافة بطولات الطائرة الدولية على أرض مصر ضمن سلسلة الأحداث والبطولات التي يتم تنظيمها بمصر.

وعبر الوزير عن ثقته في أداء مجلس إدارة اتحاد كرة الطائرة الجديد، وتنفيذه لبرنامجه خلال الأربع سنوات المقبلة، بما يساهم في الارتقاء بالكرة الطائرة، والكشف عن مواهب واعدة تستطيع تحقيق الإنجازات للرياضة المصرية.

ووجه صبحي الشكر والتقدير لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة السابق على ما قدموه من جهود للاتحاد ورياضة كرة الطائرة، متممينا لهم التوفيق الفترة المقبلة.

حضر اللقاء كل من الدكتور محمد الكردي، مساعد وزير الشباب والرياضة، وعبدالأول محمد معاون الوزير.

عاجل